الجمعة، 26 أبريل 2013

5 أشياء لروتين يومي بسيط


لا يجب أن يحتاج الروتين الصباحي لجمالك وقتا طويلا فبخمسة منتجات أساسية ستكونين جاهزة للخروج من المنزل في أبهى صورك في أقل من 5 دقائق.
 كونسيلر:
تحتاجين فقط إلى 30 ثانية لوضع الكونسيلر المناسب للون بشرتك تحت العين باستخداما لفرشاة لإخفاء الهالات السوداء.
بي بي كريم:
بي بي كريم من أكثر المنتجات التي تحتاجها المرأة حيث أنه متعدد الاستخدامات فبالإضافة لكونة مرطب للبشرة فهو أيضا واقي من الشمس ويعمل على ملئ خطوط التجاعيد ناهيك عن أنه يغني عن استخدام كريم الأساس و الكونسيلرر قي بعض الأحيان.
آي لاينر أو أي شادو:
عندما تكونين على عجلة من أمرك فأنتِ لا تحتاجين إلى استخدام الآي لاينر والآي شادو معا في الصباح فقط اختاري واحدا منهما ، فإذا اردتِ الحصول على نظرة طبيعية استخدمي الآي شادو فقط، أما إذا أردتِ إبراز عينيكِ استخدمي الآي لاينر، ثم ضعي طبقة من الماسكرا على الرموش العليا فقط، لن تحتاج عينيكِ لأكثر من دقيقتين.
بلاشر أو برونزر:
ضعي القليل من البلاشر أو البرونزر خاصة إذا كانت بشرتك شاحبة وتذكري جيدا أنك لن تحتاجين الكثير من الألوان لإحداث الفرق، وبالنسبة للبرونزر ضعي درجة أو درجتين فقط أغمق من لون بشرتك الطبيعي.
ملمع الشفاه:
يمثل ملمع الشفاه اللمسة الأخيرة لمظهر مثالي ويمكنك وضعه أثناء توجك إلى الباب، أما إذا كنتِ تفضلين وضع أحمر الشفاه فستحتاجين لوقتِ أطول قليلا فعليك تحديد شفتيكِ أولا وملئهما بقلم التحديد لتضمني أساسا جيدا لأحمر الشاه يبقيه أطول فترة ممكنة.
 انه مجموعة من اجل جمالك .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المتواجدين الان