الاثنين، 29 أبريل 2013

4 نصائح لاختيار فستان السهرة المثالي


فستان السهرة في المناسبات المختلفة من أهم القطع التي تشغل بال أي امرأة عند حضور أي مناسبة، ولكن هناك معايير لاختيار فستان سهرة يناسب المكان و المناسبة، و يظهرك بأبهى طلة، تعرفي علي هذه النصائح.

1- اختاري فستانك حسب المناسبة:
اختاري ستايل وطول ودرجة فخامة فستان السهرة بما يتماشى مع المناسبة، ولاختيار فستان السهرة المناسب عليك معرفة نوع المناسبة بشكل مبدئي فالفستان المناسب لحضور حفل خيري يختلف عن الفستان المناسب لحفل خطوبة أو زفاف أو عيد ميلاد.
، كلما زادت أهمية المناسبة و قربك من أصحاب المناسبة، زادت فخامة الفستان و الإكسسوارات، وبشكل عام اختاري فستان كلاسيكي بسيط بلون واحد فهو الاختيار الأمثل لأي مناسبة.

2- فستان من الحرير والدانتيل معاً: فالحرير لدية قدرة فائقة على إبراز الأنوثة لدى المرأة بشكل غير ملفت وفي ذات الوقت يبرز وجودها في أي مكان تتواجد به، و الدانتيل يعتبر من أحدث صيحات الموضة لهذا الموسم.

3- اختاري فساتين ذات حمالات مناسبة لشكل الكتفين: الكتف الضيق بحاجة لحمالة حول الرقبة، والكتف العريض بحاجة إلى حمالة متوازية تنتهي بقبة على شكل v .

4- تجنبي الفساتين بأكثر من لون: يفضل إرتداء فستان بلون واحد و اختيار طرحة بلون مختلف، فالفساتين ذات الألوان الكثيرة و المتموجة خاصة للمحجبات لأنها تبدو غير لائقة و ذات تفاصيل كثيرة و تشتت النظر و تضيع ملامح جسمك، كما أنها أصبحت لم تعد من صيحات الموضة هذا الموسم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المتواجدين الان