الأربعاء، 30 أكتوبر 2013

فتاه تخرج من قبرها لترشد على مغتصبها !!


خرجت فتاة باكستانية (13 عاماً) من قبرها، بعد دفنها على يد مغتصبَيْها اعتقاداً بأنها ماتت من جراء اعتدائهما عليها، وذلك في إحدى القرى الصغيرة بإقليم البنجاب في باكستان.
 
وذكرت صحيفة "نيويورك بوست" أن الطفلة تمكنت من استعادة وعيها وحفر قبرها الضحل بعد دفنها بفترة بسيطة؛ لتتمكن من الوصول إلى الشارع الرئيسي؛ وتم نقلها إلى أحد المستشفيات القريبة من قِبل عا
بر سبيل.

وقالت الصحيفة إن الطفلة كانت في طريقها لحضور دروس في القرآن الكريم، قبل أن يختطفها مجهولان ويعتديا عليها في منطقة معزولة.

وذكرت الصحيفة أن الشرطة رفضت التحقيق في اختفاء الفتاة، بعد أن تقدم والدها ببلاغ عن اختفائها، إلا أن المحكمة العليا في لاهور أصدرت أمراً بالقبض على المعتدَين والتحقيق في القضية.

وذكرت تقارير لمنظمات حقوقية باكستانية أن حالات اغتصاب الأطفال أصبحت تشكل قضية رأي عام في باكستان، وتشهد ارتفاعاً ملحوظاً في الفترة الأخيرة.


هناك 5 تعليقات:

  1. لا حول و لا قوة الا بالله _ اللهم اهدنا و ابعد عنا نظاهر السوء و اهل السوء و فرج عن الظعفاء من جلقك يا رب @

    ردحذف
  2. tkharbi9 photoshop

    ردحذف
  3. يا موقع الاسلاميون انا عندي ملاحظة بسيطة وهي انو الموقع عندكم يظهر صور دعائية قريبة للصور الجنسية الكرتونية الان وانا بكتب في موقعكم الاسلامي يوجد صورة دعائية كرتونية لفتاة يظهر بها كثير من مفاتنها وهي صورة مثيرة للشهوة ؟ مع شكري الكبير لكم

    ردحذف
  4. The picture is taken from "Grave incounters", i like that movie :)

    ردحذف
  5. طيب يعني رجاءابلا صور مخيفة خلي الموضوع فقط للقراة لانوالقصة مش مخية عقبال الصورة الي انتو ناشرينها........!

    ردحذف

المتواجدين الان