الخميس، 31 أكتوبر 2013

العثور على سيدة بعد موتها ب42 عام

فى حادثة غير مألوفة وجدت الشرطة رفات سيدة بعد موتها ب42 عام

حيث تم العثور على رفات السيدة Hedviga Golik وهى جالسة امام التلفاز بعد 42 سنة كاملة موتها فى احدى الولايات الامريكية فى منطقة تسمى Zagreb
وقامت الشرطة والسلطات بالدخول الى المنزل لمساعدة فى جمع الفواتير المتراكمة والتى تم الاخطار بها لمدة اربعين سنة ولم يكن لها رد 

واقتحمت الشرطة الشقة ووجدت جثة السيدة Hedviga Golik على كرسى امام التلفاز وامامها كوب من الشاى ويغطها خيطوط العنكوبت 






هناك 25 تعليقًا:

  1. يلا زبالة يا ولا الزبالة

    ردحذف
  2. وهوا التلفزيون فضل شغال 40 سنة

    ردحذف
  3. كذابيييييين

    ردحذف
  4. اولا انا دخلت على الينك مكتوب فيه
    (وجدوا هذه السيدة ميته بهذه الحاله منذ 42 سنه
    وكانت تشاهد شئ ما
    تعرف على ما شاهدتة هذه السيدة للمرة الاخير)
    الفضول خلانى عايز اعرف هيبقا مكتوب ايه مع انى كنت حاسس انو فاكس 42 سنه و هيبقا التلفزيون شغال لسه ..لقيتهاا حادثه عاديه جدااا مجرد جذب عشان تدخل و الموقع يبقا فى ناس بتدخلو و يبقا فى زيارات لان فى ناس كتير برضوعندهم فضول زيى كده .. و ده فى مصلحت صحاب الموقع مش اكتر

    ردحذف
  5. بس عيب عليكو هاد الكذب وقال ايش الموقع الاسلاميون وانت الي بتعملوه لا يمس لاسلام بصله

    ردحذف
  6. التلفزيون و الكرسى شكلهم جديد كان كل يوم حد بينضفهم بطلو كدب واختراعات فرغة

    ردحذف
  7. هههههههههههههههههههه الي نزل الموضوع حمار ما يعرف يكذب ههههههههههههههههههه

    ردحذف
  8. نوعية التلفزيون لي قدامها ماكانش قبل 42 عام
    خليونا من الكدب الغبي

    ردحذف
  9. وفجأه صاحت بأعلي صوتها فين الريموت كنترول ياولاد ال...........................................................

    ردحذف
  10. Awalan laysa honak madina aw wilaya fi amrika ismoha zaghrib.fazaghrib madina wa3asimat karwatya ,balad fi europa char9iya,tojawiroha al bosna wal hirsik,waslovinya wahanghirya.kafa kadiban 3ala nas.

    ردحذف
  11. ازى يعنى و التلفزيون شغال 42 سنة -_-

    ردحذف
  12. الله يخرب بيوتكم

    ردحذف
  13. ولم تقم الشرطة تريد أن تدخل الشقة لمدة 17 عاما ، حيث كذب هدفيغا Golik القتلى . شوهد للمرة الاخيرة في عام 1967 وقالت انها مع اثنين من الرجال .

    زغرب، كرواتيا - بعد الجار الطيب Katica الماضي شهد منذ 41 عاما لها ، كما كانت تتحدث مع اثنين من الرجال غير معروفة ، هدفيغا Golik ( 84 ) عثر عليه ميتا أمس ، في السرير من شقتها الصغيرة دور علوي في زغرب سيصدره 77 Medvescak .
    وعلى الرغم من الإجراءات العديدة المستأجرين ' ، التي لاحظت و أحد باستخدام شقة في عام 1970 ، فضلا عن خدمات المدينة ، الذي طلبت فيه شقة لا بد من كسرها إلى ودرست، لا أحد رد على طلبهم منذ ما يقرب من أربعة عقود .
    الشرطة لم ترغب في اقتحام الشقة في 1991Matija Vasiljevski . - -
    أرسلت المستأجر ميركو هورفاتي مذكرة للشرطة في عام 1991 ، الذي تم التوقيع عليه من قبل ` مجلس المستأجرين ' ، الطالبة التي تدرس شقة ، قبل كل شيء بسبب صحتهم المشترك المستأجر وصيانة الشقة، خدمات المرافق والايجار فيها جميع وقد دفع الجيران ل امرأة في وقت متأخر لسنوات .
    - أنا بصراحة لا أعرف لماذا لم يقم أحد اقتحام الشقة . طلبنا مرات كثيرة ، ولكن لا أحد يستمع إلينا - قال هورفاتي لنا ، موضحا أنه لا أحد يريد لاقتحام الشقة من تلقاء نفسها كما هو أشخاص آخرين سيصدره الممتلكات.
    كذب الجسم هدفيغا سيصدره على السرير في غرفة نصف مضاءة
    ومع ذلك ، كان من المفترض الشقة ` وضع الملكية و قد تم تنظيم هذا العام ، ولذلك خرج الرئيس من المستأجرين ' منظمة سايم اونجار في شقة أمس حوالي 4 O` على مدار الساعة مع اثنين من جيرانها الآخرين .
    - عندما دخلنا الغرفة نصف مضاءة ، رأيت جثة ملفوفة على السرير . غادرنا على الفور الشقة واستدعوا الشرطة - وأوضح اونجار ، مضيفا أنهم لم أكن رائحة أي رائحة ، والتي قد حذر المستأجرين من نتائج مؤسفة ، لأن النوافذ داخل الشقة كانت مفتوحة .
    شوهد آخر مرة مع اثنين من الرجال من طائفة دينية ؟
    وكان - هدفيغا . سيصدره الجار Katica الطيب ( 58)، الذي عاش على الأرض تحتها، الشخص الأخير أن شهدت لها على قيد الحياة ، وقتا طويلا منذ عام 1967 - اللاعب Matija Vasiljevski - .
    - وكانت تتحدث مع اثنين من الرجال ثم ، الذين من المرجح أن يكونوا أعضاء في طائفة دينية ، تماما مثل كانت. بعد ذلك ، وقالت انها ببساطة اختفت و كنت مقتنعا غادرت مع هؤلاء الرجال - قال لنا بأطيب عندما قمنا بزيارة لها في دار لرعاية المسنين في ساحة Ibler .
    الجيران : انها لم تحدث إلى أي شخص ، وقالت انها مشاكل نفسية
    وصف الجار الطيب ، الذي كان يعرف في وقت متأخر أفضل هدفيغا ، لها باعتبارها انطوائي اجتماعيا أبدا مع أي شخص ، وربما يعاني من اضطراب نفسي .
    جارة أخرى Share رأيها، ادعى بعض أنها كانت الفصام.
    زعم في وقت متأخر هدفيغا عملت كممرضة في مركز الرعاية الصحية Tresnjevka والجيران أذكر أخت . في مناسبة واحدة ، وقدم لها هدفيغا الشقة في شارع Medvescak ، ولكن بعد عدة أشهر ، تخلى عن هذه الفكرة.
    - كما أعطى الشقة لزميل من العمل، ولكن مرة أخرى ، ربما بسبب نفسية اللاعب Matija Vasiljevski - - - مشاكل ، وقالت انها تخلى عن ذلك، تماما كما هو الحال مع شقيقتها - قال لنا بأطيب .
    الكتابة غامضة على باب
    ما هو أكثر غموضا من الشقة نفسها ، والتي " حراسة " جثة هدفيغا Golik ، هو الكتابة على الباب ، وكتب مع علامة ، وحظر الآخرين من اقتحام الشقة و الدخول إليها ، وقعت من قبل لجنة زغرب لل تعداد . ويقول الجيران أنهم لا يعرفون شيئا عن هذه المسألة.
    إقرأ المزيد في مقالة

    ردحذف
  14. كفايه كدب وتدلييس اتقوا الله خليتوا الناس فقدت الثقه فيكم وبتكلموا باسم الدينالدين برئ من الكدب والكدابين

    ردحذف
  15. وهل يبقى الإنسان في وضعية مستقيمة بعد موته ؟
    المعلومة غير صحيحة تماما

    ردحذف
  16. zagrab دي في تركيا اصلا يابن النصابة

    ردحذف
  17. هذا هو ظني بكم موقع الكذابوووب

    ردحذف
  18. لا وكمان شوف نضافة الكرسى و التلفزيون يا مؤمن على اساس ان العنكبوت جيلها مخصوص وانا بقول برده هيه قاعده و مستكنيصة بقالها 42 سنة بالوضع ده ازاى
    بطلوا كدب بقى حراااااااااااااااااااااااااااام عليكم بطلوا استخفاف بعقول الناس

    ردحذف
  19. والا كوباية الشاي اللي لاقوها

    ردحذف
  20. الحمدالله واستغفرك واتوب اليك

    ردحذف
  21. الحمد الله رب العالمين

    ردحذف
  22. ههههههههههههههههههه حلوووووووووووووووووين برافو عليكم :,:, أظن انها في النهاية طلعت عايشة ,,, وتنادي جيبولي بامبرز ,,, وتستمر الحكاية

    ردحذف

المتواجدين الان