الخميس، 16 مايو 2013

تفسير حلم خطير يتنبأ بنهاية الزمان

مفسر أحلام قناة نوردبي يرفض تفسير حلم على الهواء يتنبأ بقرب بداية النهايه وما يسبق النهايه من علامات وأشراط بسقوط دول عدة وموت رؤساءها ونهايتها بحروب طاحنه أو بعذاب يقع عليها من رب العالمين تمهيدا من بعد هذه الأحداث لظهور المهدي عليه السلام وبداية الملاحم الكبرى وما يليها من أحداث وعلامات أنبأنا بها نبينا الأعظم صلى الله عليه وآله وسلم.

 

  شاهد الفيديو

 




تفسير اخر لنفس الحلم على قناة اخرى



هناك 10 تعليقات:

  1. يا أخي انا كانت لي عدة رؤا متكررة منها علي سبيل المثال أني كنت أري السماء قريبة من الأرض حتي أني كنت أعتلي سطح منزلنا فألمس السماء بيدي فأجد عليها كلاماً كنت أقرأه فلا يلبث بعقلي منه شئ عند إستيقاظي وتكررت هذه الرؤيا كثيرا عندي وتكرر هذا الحلم لدي كثيراً- ومنها أني كنت أانس بجمل يأتيني في الحلم فيروي لي القصص فلا يلبث بعقلي منها شئ عند إستيقاظي حتي أني كنت أنام لأقابله - وهناك رؤيا بمقتلي متكرره - وهناك رؤيا بأني أطير في الهواء ومتكررة أيضاً

    ردحذف
  2. والله انها لعلامات الساعة

    ردحذف
  3. غير معرف يقول...

    ردحذف
  4. متى نصر الله الا ان نصر الله قريب

    ردحذف
  5. انا قريب جدا شفت رؤيا غريبة جدا ف منامي بس اعتقد اني قدرت أوصل لتفسيرها الرؤية:
    شفت اني واقف عند الكعبة والارض رجعت صحراء قاحله لا فيها بناء ولا زرع وكان الجواب ترابي جدا وانا كنت واقب عند باب الكعبه وكان له سلم فلمحت من بعيد كأن شي ذهب بيلمع ليه بريق فلقيتو مسجد قبة الصخرة فاستغربت ايه ال جاب مسجد قبة الضخرة علي بعد قريب من الكعبة ف سمعت صوت بيقول
    إذا اقترب الزمان قرب الله بين المسجد الحرام والمسجد الأقصي؛فلا يزال الدجال يريد دخول هذا(أي المسجد الأقصي)
    فيمنعه هذا(أي المسجد الحرام)
    وفسرتها بالآتي مع العلم انا مش مفسر انا فقط احد العامه
    فسرت اقتراب المسجد الحرام من المسجد الأقصي بالخلافه فالخلافه اذا قامت تحرر المسجد الأقصي وهذا يقربه من المسجد الحرام معنويا وليس بالماده فان فتح الأقصي سيكون علي يد الإمام المهدي محمد بن عبد الله ان شاء الله تعالي كما أخبرنا النبي صلي الله عليه وآله وصحبه أجمعين فتكون خلافة إسلاميه ومن ثم فالذي يحكم المسجد الحرام هو نفس حاكم الأرض المقدسه حينئذ ولذلك فإذا أراد الدجال دخول الأرض المقدسه بعد ان استردها العرب فسيعجز لان حينها ستقابله مكة والمدينة حيث تنطلق منها بيعة الإمام بين الركن والمقام ولذلك إذا اراد الدجال استعادة القدس فلابد ان يدمر قلب الجهاد نفسه وهي مكة والمدينة ولكنه سيعجز واتذكر حديث النبي حين قال ان الدجال سيريد دخول مكة والمدينة فيجد الملائكة تحرسها بالسيوف(واعتقد ان هذا تاويل يريد دخول هذا فيمنعه هذا اي بسبب الملائكة) فيقف علي تلة وينظر لمسجد النبي ويقول هذا القصر الأبيض(ثلاثا) هذا مسجد أحمد وهذا يدل ع ان الدجال خارج في عصرنا هذا لامحالة حيث لم يطلي المسجد النبوي بالطلاء الأبيض ولا زين بهذه الكمية بالانوار البيضاء إلا في عصرنا هذا وابحثوا في كتب التاريخ فلم يطلي بالأبيض ابدا الا في عصرنا هذا.....
    والله أعلم

    ردحذف
  6. الله اكبر اللهم انصر الاسلام والمسلمين

    ردحذف
  7. ربيع الحوراني14 يونيو 2013 في 5:57 م

    الله اعلم انه قادر على كل شي

    ردحذف
  8. الله اعلى واعلم وربنا يلطف بامة محمد جميعا اللهم امين

    ردحذف
  9. اللهم نعوذ بك من فتنة المحيا و الممات و فتنه المسيح الدجال

    ردحذف

المتواجدين الان