الخميس، 30 مايو 2013

خسف في وسط العاصمة غوتيمالا

خسف الله الأرض بعدة منازل في وسط العاصمة غوتيمالا



أَفَأَمِنْتُمْ أَنْ يَخْسِفَ بِكُمْ جَانِبَ الْبَرِّ أَوْ يُرْسِلَ عَلَيْكُمْ حَاصِبًا ثُمَّ لَا تَجِدُوا لَكُمْ وَكِيلًا (68))[سورة الإسراء].

هذا الخطاب موجه إلى كل معرض عن نهج الله تعالى أن لا يأمن عقاب الله سبحانه وتعالى في البحر أو في البر فالله الذي يغرق في البحر هو القادر ان يخسف في البر أيضا والله على كل شيء قدير و(الخسف) أي الغوران في أعماق الأرض حدث قديما مع قارون لما خسف به الله سبحانه وتعالى به الأرض ويحدث في كل زمان ومكان.
وإليكم أحد حوادث الخسف الرهيبة التي حدثت في غواتيملا (دولة تقع في قارة أمريكا الجنوبية) فقد تناقلت وسائل الإعلام العالمية ومنها شبكة (CBC الأمريكية الإخبارية ) بعنوان(2 die after giant sinkhole swallows Guatemala homes).
حيث خسف الله الأرض بعدة منازل في وسط العاصمة غوتيمالا لمسافة 100 متر في أعماق الأرض وقتل العديد من السكان في الخسف وإليكم بعض الصور الحقيقية التي تناقلتها وسائل الإعلام العالمية.






خلاصة القول إن الله قادر سبحانه أن يهلك من شاء من عباده في أي مكان وأي زمان فلا يأمن الكفرة والمعرضين عن نهج الله من أن يصيبهم عقابه إن لم يعودوا إلى صراط الله ويتقوه حق تقاته.
قال الله تعالى (فَلْيَحْذَرِ الَّذِينَ يُخَالِفُونَ عَنْ أَمْرِهِ أَنْ تُصِيبَهُمْ فِتْنَةٌ أَوْ يُصِيبَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ ) صدق الله العظيم.

المصادر : مدونة فيتش ,cbc

هناك 16 تعليقًا:

  1. لا حول ولا قوة الا بالله لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين و لا اله الا الله محمد رسول الله صلى الله عليه و سلم

    ردحذف
  2. لا اله الا الله

    ردحذف
  3. اللهم ارحمنا برحمتك يا الله يا ارحم الراحمين

    ردحذف
  4. لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين سبحان الله والحمد لله والله اكبر ولا اله الا الله

    ردحذف
  5. لا إله إلا الله سبحانك انى كنت من الظالمين سبحان الله والحمد لله والله أكبر لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم. ... استغفر الله العظيم استغفر الله العظيم استغفر الله العظيم

    ردحذف
  6. اللهم صلى على محمد وعلى ال محمد وبارك اللهم فى سيره صحابته الاكرمين ابو بكر وعمر وعثمان وعلى وخالد وعمرو والصحابه اجمعين وصلى الله وسلم على نبيه محمد وعلى اله وصحبه وسلم

    ردحذف
  7. لا الله الا الله سبحانه ، اللهم اغفر لنا و رحمنا يا ارحم الراحمين يا رب العرش العظيم

    ردحذف
  8. سبحان الله
    يا رب اخسف الارض ببشار ومن والاه

    ردحذف
  9. اللخم اخسف الارض بمن قتل المسلمين فى مصر وانتقم من السيسى واعوانه

    ردحذف
  10. طبعاً المسمى اروح فدوة ألاسم علي
    رافضي شيعي يلعن اهل السنة هنا ونرد عليه
    بقولنا والله لا نجد رد ولا عقوبة لك اكبر وانكى في الدنيا والاخرة من كونك رافضي نجس هذه اشد عقوبه لك ولن ننزل الى مستواك فهذا دينكم وملتكم

    ردحذف
  11. سبحان الملك سبحان العظيم

    ردحذف
  12. اينما تكونوا يدرككم الموت ولو كنتم في بروج مشيدة

    ردحذف
  13. سبحان الله والله اكبر

    ردحذف

المتواجدين الان