الاثنين، 9 يونيو 2014

واقعة التحرش عن مقربة من المنصة في ميدان التحرير

لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم
اللهم اجرنا فى مصيبتنا واخلفنا خيرا منها

بدأت واقعة التحرش عن مقربة من المنصة المنصوبة في ميدان التحرير، قام عدد من الشباب المتواجدين باعتراض سيدة ثلاثينية تصطحب ابنتها، من الخلف فنظرت خلفها محتجة وصارخة فوجدت نفسها بين حشد من المتحرشين.
أخذ المتحرشون الذين بلغ عددهم أكثر من 10 أشخاص في دفعها بعيدًا عن أنظار المتظاهرين، بحجة حمايتها ولكنهم في الحقيقة تهافتوا وتكاثروا عليها وفعلوا فعلتهم القذرة.
استغرق قيام المتحرضون بالتدافع نحو السيدة حوالي ثلث الساعة دون منقذ، ووقف الحاضرون للموقف مشاهدين وسط تهديد المتحرشون لضرب منّ يتجرأ على الدفاع عنها.
جاء أحد ضباط الشرطة المنوطين بتأمين الميدان مسرعا محاولا الدخول وسط حلبة الاغتصاب، دخلها بصعوبة وسط تذمر وتعنت المتحرشون، أخرج الضابط مسدسه ''طبنجة'' وأطلق طلقات النيران في الهواء ولم يتفرق هؤلاء الذئاب، جردوا الضابط من ملابسه من شدة التدافع.
أتى بعدها دعم للضابط ساعده في حمل السيدة بعيدًا عن مسرح الجريمة، حملها الضابط مسرعا إلى السور الخرساني بمقدمة شارع القصر العيني بجوار مدرعة للجيش.
جلست وجوارها ابنتها أمام المدرعة في حماية عساكر الجيش وضباط الشرطة، هائمة تبددت أفكارها، منتظرة أحد ذويها كي يحملها بنكستها وندين تلك الحادثة شكلا ومضمونا وتطالب بسرعة القبض على الفاعلين واعدامهم فى نفس مكان الجريمة حتى يكونواعبرة رادعة لمن يفكر فعل هذه الجريمة مرة اخرى

هناك 5 تعليقات:

  1. السقوط فى هوايه الانحراف الاخلاقى
    هو دا الشعب الى كنتم فرحانين بيه وهو بيرقص
    مستنى ايه منه
    اول قضيه فى عهد رئاسه السيسى
    قضيه اغتصاب .......؟
    ربنا يستر ولا حول ولا قوه الا بالله

    ردحذف
  2. القصاص الحازم الحاسم اروع واقوي رد لهذه الجريمة القذرة ولابد من جدلد اولياء امور هؤلاء الذئاب في ميدان عام لانهم لم يحسنوا تربية اولادهم لعن الله كل من هتك العرض ولو بكلمة او اشارة
    ومازالت مصر بخير وامان وبلاش الخرفان يتدخلوا ويتفلسفوا كفاية الكباريه بتاع رابعة العدوية ولا ايه

    ردحذف
  3. لا حول ولا قوة الا بالله

    ردحذف
  4. يعدموا مين انت في بلد بتعدم اللي عنده اخلاق وترميه في السجون و تحمي الفاسد والبلطجي وتدعمه دي اللي وصلتله مصر ...حسبنا الله ونعم الوكيل

    ردحذف
  5. و مستنيين ايه من شعب امه المثاليه رقاصه -_-

    ردحذف

المتواجدين الان