يقول الله تعالى حكاية عن اتباع سيدنا نوح (ان تسخروا منا فانانسخر منكم كما تسخرون)اذافقد علمنا الله كيف نرد على هؤلاء اسخر براحتك لأنك انت عدو الله وعدونا ونحن نسخر منك ايضا لأنك تعادي من خلقك وتعادي عبادة فمصيرك معلوم ووعد الله حق
والله لا ارى إلا أن الله أرسل هذا الشاب ليقيم الحجة على باسم يوسف حتى إذا أخذه الله بعد ذلك يكون ليس له عذر وإن لم يتب قبل الممات كان من الخاسرين والله أعلم
بسم الله الرحمن الرحيم (يلوون السنتهم لتحسبه من الكتاب وما هو من الكتاب ويقولون هو من عند الله وما هو من عند الله ويقولون على الله الكذب وهم يعلمون ) صدق الله العظيم
بسم الله الرحمن الرحيم (يلوون السنتهم لتحسبه من الكتاب وما هو من الكتاب ويقولون هو من عند الله وما هو من عند الله ويقولون على الله الكذب وهم يعلمون ) صدق الله العظيم
,هو الاخ الكريم اللي رد وقال " الايات تقاس بعموم اللفظ وليس بخصوص السبب " احب اقول له ان الخاص يقيد العام وان الاية نزلت في موقف معين ومن المفترض تقاس علي نفس الموقف وليس علي عمومية اللفظ وانا مقتنع برد باسم يوسف
يا جماعة باسم يوسف مكنش بيسخر من مرسي كشكل ولكنه يسخر من طريقة حكمة لبلد كبيرة مثل مصر وباسم يوسف دكتور يعني راجل بيراعي ربنا في شغله علشان ودكتور وجراح قلب .... وبعدين هو كما سخر من حكم العسكر لمصر يعني هو رجل حيادي ووطني ربنا يحمك يا دكتور باسم
يقول الله تعالى حكاية عن اتباع سيدنا نوح (ان تسخروا منا فانانسخر منكم كما تسخرون)اذافقد علمنا الله كيف نرد على هؤلاء اسخر براحتك لأنك انت عدو الله وعدونا ونحن نسخر منك ايضا لأنك تعادي من خلقك وتعادي عبادة فمصيرك معلوم ووعد الله حق
ردحذفوالله باسم يوسف ما يصير غير انه يشتغل صبي رقاصة
ردحذفوالله رد جميل بحبك ياباســــــــــــــــــــــــــم
ردحذفوالله لا ارى إلا أن الله أرسل هذا الشاب ليقيم الحجة على باسم يوسف حتى إذا أخذه الله بعد ذلك يكون ليس له عذر وإن لم يتب قبل الممات كان من الخاسرين والله أعلم
ردحذفبسم الله الرحمن الرحيم
ردحذف(يلوون السنتهم لتحسبه من الكتاب وما هو من الكتاب ويقولون هو من عند الله وما هو من عند الله ويقولون على الله الكذب وهم يعلمون ) صدق الله العظيم
بسم الله الرحمن الرحيم
ردحذف(يلوون السنتهم لتحسبه من الكتاب وما هو من الكتاب ويقولون هو من عند الله وما هو من عند الله ويقولون على الله الكذب وهم يعلمون ) صدق الله العظيم
,هو الاخ الكريم اللي رد وقال " الايات تقاس بعموم اللفظ وليس بخصوص السبب " احب اقول له ان الخاص يقيد العام وان الاية نزلت في موقف معين ومن المفترض تقاس علي نفس الموقف وليس علي عمومية اللفظ وانا مقتنع برد باسم يوسف
ردحذفبحبك اوي يا باسم اوي
ردحذفطيب ياشباب كل نزل تعليق على ياسم يوسف وما حد افاد الناس بالتفسير الصحيح
ردحذفجاااااااااااااااااااااااهللل
ردحذفالله اكبر عليهم إِنَّ الَّذِينَ أَجْرَمُوا كَانُوا مِنْ الَّذِينَ آمَنُوا يَضْحَكُونَ(29)وَإِذَا مَرُّوا بِهِمْ يَتَغَامَزُونَ(30)وَإِذَا انقَلَبُوا إِلَى أَهْلِهِمْ انقَلَبُوا فَكِهِينَ(31)وَإِذَا رَأَوْهُمْ قَالُوا إِنَّ هَؤُلَاءِ لَضَالُّونَ( فاليوم الذين آمنوا من الكفار يضحكون ( 34 ) على الأرائك ينظرون ( 35 ) )
ردحذفسبحان الله
ردحذفلعنة الله عليك يا باسم يوسف
ردحذفhttp://library.islamweb.net/newlibrary/display_book.php?flag=1&bk_no=51&ID=1747
ردحذفيا جماعة باسم يوسف مكنش بيسخر من مرسي كشكل ولكنه يسخر من طريقة حكمة لبلد كبيرة مثل مصر وباسم يوسف دكتور يعني راجل بيراعي ربنا في شغله علشان ودكتور وجراح قلب .... وبعدين هو كما سخر من حكم العسكر لمصر يعني هو رجل حيادي ووطني ربنا يحمك يا دكتور باسم
ردحذففضيلة المفتي باسشم يوسف العبرة بعموم الفظ لا بخصوص السبب
ردحذف