الأربعاء، 28 أغسطس 2013

حالة نادرة تصيب عائلة فى الهند تجعل الاطفال بالشيخوخة

الطفل على حسين طفل ككل الاطفال يحلم بان يكون طبيعيا ينمو مثل بقية البشر ويحقق احلامه واماله ولكن هذا الطفل واخوه ابتلاهم الله بمرض لا يصيب الا 80 فرد فقط على العالم وهذا المرض يجعل جسده الصغير ذات ال8 اعوام كانه رجل تعدى 110 عام وتجعله مثار للسخرية بين اقرانه الاطفال وايضا بلدته الهندية والتى يعتقدون معتقدات غريبة فى الاطفال المشوهون ولاديا فتارة يعبدوهم وتارة اخرى ينبذوهم ويعتقدون انهم شياطين مما يذكر ان الاطباء يعتقدون ان هذه الحالة قد تكون بسبب زواج الاقارب
الأشخاص المصابون بهذا المرض عادة لا يعيشون لفترة تزيد عن 14 عاماً بسبب تعرضهم لمضاعفات منها أمراض القلب وضعف العضلات ومشاكل في العين.
ووفقاً لصحيفة "الديلي ميل"، يتمنى والدا علي أن يعيش طفلهما لمدة أطول ولكنهم من جهة اخرى لا يرغبون في ان تطول معاناته أكثر من ذلك خاصة وان الأب غير قادر على التكفل بعلاجه إذ أنه يتقاضى راتبا شهرياً زهيداً مقابل عمله حارساً في إحدى المصانع.
يقضي علي كل وقته مع والدته وأخوتيه سانجيدا (20 عاما) وشاندا (10 أعوام) ويعتقد أنه مخلوق فريد ولا يوجد أي شخص يشببه في العالم.
وقد عملت بوليوود على إنتاج فيلم يحمل عنوان (PAA) يجسد معانات الإخوة، وقد أثر هذا الفيلم إيجاباً على نفسية الإخوة ومنحهم الثقة وحب الحياة.
فيديو لعلي وهو في سن الـ11 مع أخاه إكرامول خان (18 عاما) قبل وفاته.
نترككم مع الفيديو

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المتواجدين الان