الأحد، 10 نوفمبر 2013

امير عربى ينزل القبر حيا لمدة 20 دقيقة

قام احد الامراء العرب بخطوة غير عادية 

حيث قام أمير إمارة عجمان بالإمارات، نفسه لهذه التجربة، فقام أصدقائه بتغسيله وتكفينه ووضعه في القبر كما طلب منهم، وأخرجوه بعد 20 دقيقة من وضعه.
وتم نشر مقطع على اليوتيوب يوضح لحظة دخوله وخروجه من القبر، ويروي فيه تفاصيل التجربة، وقال النعيمي: "حينما خرجت من القبر تساءلت عن علاقتي مع ربي، وأهلي، وناسي وأولادي وشو عملت وماذا سيحدث لي، هذه التجربة جعلتني أعيد ليس ذكرياتي فقط، ولكن كيف أرتب حياتي.. سبحان الله يمكن دقائق بسيطة لكنها تؤثر في حياتي". 

مضيفاً: "نموذج بسيط احنا كتير نخاف من الموت لكنه جزء بسيط من بداية رحلة الآخرة، وهذا الموت جزء لنعتبر وجزء لنحيا والآن أنا بجسد وروح الله أعطاني فرصة ثانية لأرجع مرة ثانية لأعمل، وأزرع، وأحصد وأعطي، إلى آخر لحظة، والآن عندي روح وجسد وسأغير".

هناك 5 تعليقات:

  1. بسبب هذه التجربة تجرؤوا على الدولة المصرية وتأمروا عليها ومولولو الانقلاب واكثر دولة فيها فساد مالي واخلاقي الامارات كل المصائب تحدث هناك هو الذي يكتب هذا المقال يعيش في المريخ ألا يرى الظلم الذي يقع هلى المواطنين هناك كم هم في السجون سبهم رايهم اليد العاملة في اسوء حال ارحمونا من كثرة الخزعبلات

    ردحذف
  2. الفتنة قائمة يااخى فى الله من ايام الدولة الاموية والخلافة العباسية واكبر المصائب ان من اول سيدنا عمر علية السلام مرورا بسيدنا عثمان وسيدنا على الى سيدا شباب الجنة الحسن & الحسين قتلو على يد مسلمين بسبب الفتن وذلك ما اضعف الدولة الاسلامية لكن هل الاسلام والدين الحق تأثر لا والله هو قائم وسيظل قائما الى يوم الدين ... والعند يولد الكفر ..... لو كل الحكام العرب والمسلمين فعلو مثل ما فعل هذا الرجل لأنصلح حال المسلمين جميعا لكن ***** شهوة السلطة وحب الدنيا مازال وسيظل الدافع الاول للقتل والمعاصى ( اللهم ردنا اليك ردا جميلا ) واهدنا واصلح ذات بيننا

    ردحذف
  3. افضل انه يروح ينصح امير بلده بعدم المشاركه فى قتل المصريين

    ردحذف
  4. انصحك ان تكون من الذين فاعل الخير في كل شيء

    ردحذف
  5. أرى أن هذا الأمير هو أشجع أمير عربي في زماننا الحالي...وكأنه يرجعنا الى زمن الصالحين الأوائل أصحاب اليقين فجزاه الله خيرا على هذه التجربة..

    ردحذف

المتواجدين الان