السبت، 18 مايو 2013

هل الانسان اصله قرد كما تقول الحالة المكتشفة فى الصين

هل تثبت تلك الحالة التى ظهرت فى الصين ويصاب بها العديد من البشر عبر التاريخ ان الانسان اصله قرد
قل الحمد لله من كل قلبك وأكتبها فى تعليقا

 




الإنسان أصله قرد، هذا ما يحاول علماء البيولوجى الغربيون إثباته مراراً وتكراراً، ولكن الرجل الصينى “تشانغ يونغ” يعطيهم دليلاً حياً على ذلك، حيث عاش طوال الـ32 سنة الماضية مع وحمة غريبة تجعل جسمه أقرب شبهاً للإنسان العادى فى نصف وأقرب شبهاً للقرد منه للإنسان على النصف الآخر. وقال موقع “أود نيوز توداى”، إن أهل “تشانغ” فى بلدته “تشونج كينج” والتى تقع جنوب شرق الصين يلقبونه بـ”تشونغشينغ” والتى تعنى ( الشامبنزى ) بالصينية، وذلك بسبب الوحمة الغريبة التى أصيب بها منذ الولادة ولازمته حتى الآن. وأضاف الموقع موضحاً أن “تشانغ” حاول مؤخراً اللجوء إلى أطباء البشرة والجلدية للتخلص من الشعر الذى يغطى نصف جسمه بشكل غريب ومزعج للغاية له، حيث وصف الأطباء حالته بأنها حالة نادرة من الوحمات التى تصيب الإنسان عند الولادة ولا يتخطى عدد المصابين بها حول العالم الـ3% من العالم كله. وقال “تشانغ” فى حواره مع الموقع،” عشت 32 عاماً من السخرية بسبب الشعر الكثيف الذى يغطى نصف جسدى تقريباً، مما يجعل من حولى يلقبوننى باالشامبنزى، والآن أرغب فى العودة إلى حالتى الطبيعية وأتمنى أن ينجح الأطباء فى إزالة هذه الوحمة دون رجعة خاصة وأنى فشلت فى إزالتها بنفسى بحلاقة الشعر الكثيف وغيره”.

الحمد لله

ولكن القران الكريم اكد لنا ما نؤمن به نحن المسلمين ان سيدنا ادم خلقه الله بشرا وان كل ما يقوله علماء الغرب مجرد خرافات لاقيمة لها امام كلام الله وكل يوم يثبت العلم اشياء لم نكن نعرفها فى الماضى تثبت ان كلام الله حق وانه كان سباقا لم تكن لتصل عقول البشر قبل 1400 عام
نحن كا مسلمين نصدق ما جاء الينا من ربنا والذي قال سبحانه وتعالى (( ولقد خلقنا الانسان ف احسن تقويم )) وتفسير الاية قول الله تعالى :"لَقَدْ خَلَقْنَا ٱلإِنسَانَ فِيۤ أَحْسَنِ تَقْوِيمٍ "...ما معنى أحسن تقويم؟؟؟
قال معظم المفسرين أن أحسن
تقويم تعني أحسن صورة ,فقد قال القرطبي:" فِيۤ أَحْسَنِ تَقْوِيمٍ " وهو اعتداله واستواء شبابه؛ كذا قال عامة المفسرين. وهو أحسن ما يكون؛ لأنه خلق كل شيء مُنْكَباً على وجهه، وخلقه هو مستوياً.
وقال الطبري:"وأولى الأقوال في ذلك بالصواب: أن يقال: إن معنى ذلك: لقد خلقنا الإنسان في أحسن صورة وأعدلها لأن قوله: { أحْسَنِ تَقْوِيمٍ } إنما هو نعت لمحذوف، وهو في تقويم أحسن تقويم، فكأنه قيل: لقد خلقناه في تقويم أحسن تقويم.
اما نظرية التطور التي بدأها (( دارون)) فقد تم نقضها علميا ف منتديات علمية كبرى ف العالم من خلال ابحاث اعتمدت على التطور العلمي الكبير ونحن مسلمين نرفض هذه النظرية قبل نقضها مصدقين كلام ربنا عز وجل

هناك 9 تعليقات:

  1. الحمد لله على نعمة الاسلام

    ردحذف
  2. الحمد لله على نعمة الاسلام

    ردحذف
  3. هذه النظريه خاطئه وليس لها أساس من الصحه ،الا وهي الأنسان أصله قرد فهذه نظرية " نيتشه اليهودي". وهوصاحب هذه النظريه ولكن هي في الحقيقه خاطئه، لآن الله سبحانه وتعالي خلق الأنسان وصوره في أحسن صوره وكرمه عن سائر المخلوقات الأخري بالعقل .

    ردحذف
  4. الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم

    ردحذف
  5. السلام عليكم إخوتي الكرام، أريد بمداخلة صغيرة قد أخطىء أو أصيب بها أن أقول أمرا" لكم وللأدمن ولكن الموضوع ليس مرتبط بهذا الشخص في الصورة،، ،ممكن بأن المقابر التي إكتشفها العلماء الغير مسلمين والتي توحي بأن الإنسان أصله قرد قد تعود الى القوم الذين مسخهم الله قردة وخنازير وهؤلاء لا نسل لهم كما ذكر في كتب الأئمة ، عسى إيضاح ذلك للعلماء الغير مسلمين أن يكون هداية لهم، نحن المسلمين نعلم ذلك وعلينا إيصاله الى كل الناس

    ردحذف
  6. لماذا لم نجد من العلماء المسلمين من ناقش هذا الموضوع بشكل واضح وبهدف الهداية ؟؟؟

    ردحذف
  7. ما سمعتوش عن حاجة اسمها خلل هرمونى او زيادة افراز الغدد

    ردحذف
  8. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف

المتواجدين الان